top of page

التسوق في طرابزون

فورم طرابزون Forum Teabzon

تم افتتاح فورم طرابزون في عام 2008م ليكون واحدا من المشاريع التنموية المهمة في مدينة طرابزون؛ التي تحتل مكانة تاريخية و طبيعية واقتصادية متميزة في منطقة البحر الأسود . يقع هذا المركز التجاري في شمال المدينة وتبلغ مساحته 72.000 متر مربع (المساحة التجارية فيها تبلغ 49.000 متر مربع) تحيط به حديقة ( مائة ) ـ Yıl Park ـ و حرم جامعة كارادينيز ( Karadeniz Technical University ) ليكون بذلك ذو موقع استراتيجي مهم .

كما يتميز بهندسته المعمارية الرائعة التي تلفت انتباهك من أول وهلة و بالأنشطة المتنوعة التي تقام فيه على مدار العام كالمهرجانات و الحفلات الموسيقية الممتعة، ويحتوي على العديد من الماركات التركية و العالمية مثل ADİL IŞIK , AKER , AVVA , B & G , BATIK , BENETTON , BEYMEN BUSINESS , BOYNER , BÜCÜRÜK , CACHAREL و حوالي 33 مطعما وعدة صالات سينما .

سوق بداستان

بداستان كلمة فارسية وتعني السلع القيمة مثل (القماش والذهب والمجوهرات والزخارف)، سوق بداستان هو سوق عثماني مغلق يتميز بعمارته الهندسية الفريدة ومساحته الواسعة ومحلاته المتنوعة والضخمة.

السوق الروسي في طرابزون

حي البازار Trabzon’s bazaar لعشاق التسوق ومحبي الهدايا التذكارية الجميلة، للأهل والأصدقاء، هذا هو المكان المناسب لهم عند زيارة حي البازار المتواجد في مدينة طرابزون،

يتميز السوق بأسعاره المناسبة، وجودة بضائعه وتنوعها، ويحتوي على الكثير والكثير من المحلات التجارية مثل محلات الملابس ومحلات المجوهرات والمطاعم وغيرها من المحلات الأخرى التي تعد من أهم عوامل جذب السياح إلى زيارة حي البازار بمنتجاته التي لا مثيل لها، فإذا كنت تحب التسوق لن تندم عند اختيار حي البازار كمكان سياحي للتسوق والترفيه.

سوق قديسي

الوصول إليه سهل ويسير ، سيرا على الاقدام، والسوق في جارشي، وقد تم ترميمه نظرا لقدمه حيث تم بناؤه عام 1842 ميلادية، وفيه أكبر مسجد بالمدينة أيضا، و يعتبر سوق طرابزون من أقدم الأسواق في المنطقة وبه ورش العمل والمخازن والمحال والمقاهي. #الوادي alwadi#

اهلا وسهلا بكم في شركة الوادي العقارية .

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر الرقم :

32 22 333 553 0090

او زيارة موقعنا :

https://www.alwadi-holding.com

#الوادي_العقارية مواكبة لا تنتهي


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
لا توجد علامات بعد.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page