top of page

طرابزون السياحية

طرابزون Trabzon مدينة رائعة ومميزة عن باقي مدن تركيا و تستقطب زوّارها من مختلف أنحاء العالم لما تتصف به من مناخ جميل وطبيعة ساحرة تعتبر من اجمل مناطق السياحة في تركيا وتقع في شمال تركيا وهي من اكبر المحافظات في المنطقة الشمالية على ساحل البحر الاسود.

قرية و بحيرة اوزنجول

اكتسبت قرية اوزنجول (بالتركية: uzungöl) شهرتها بفضل بحيرة الطويلة المحاطة بالجبال والمروج الخضراء ، المسافة بين طرابزون واوزنجول 100 كم تقريباً ، تشكل البحيرة و ماحولها افضل مكان للتخييم والمشي والتجول في الطبيعة النادرة وهي من اهم الاماكن السياحية في طرابزون… يكثر الكلام عن اوزنجول ويحلو الحديث عن البلدة التي سحرت أعين الكثيرين من مختلف انحاء العالم وتربعت على عرش أجمل بحيرة في شمال تركيا

أين تقع اونجول ؟

قرية وبحيرة اوزنجول Uzungöl الملقبة بالبحيرة الطويلة تابعة لمدينة طرابزون في شمال تركيا ، و تقع القرية في وادٍ بين مرتفعات جبلية وتطل القرية على البحيرة وتحيط بها الغابات ويغطي الضباب الأجواء في أغلب الأوقات مما يضيف على المكان جمالاً لا يوصف ، تبعد عن مطار طرابزون مسافة 100 كيلومتر و يستغرق قطعها ساعة ونصف تقريباً .

بحيرة سيرا جول طرابزون

بحيرة سيراجول (بالتركية: Sera Gölü): بحيرة طبيعية ساحرة الجمال يتواجد على ضفافها مطاعم ومقاهي وتبعد عن طرابزون قرابة 25 كم، تقع في حضن الجبال المكسوة بالمراعي الدائمة الخضرة التي تنساب مياه جداولها من بين صخورها التي تنتهي بالبحيرة، الألوان في تلك المنطقة ستجعلك تشعر بالارتياح والطمأنينة وتنسى تعب العمل. بحيرة جميلة وكبيرة تكونت من السيول الشتوية امتزجت مياهها بخضرة الاشجار التي تحفها من كل جانب. عدا عن الحيوانات التي ستراها. يمكنكم الجلوس بظلال اشجارها المحيطة بها والاستمتاع بمشاهدة طبيعتها الرائعة التي لم تمسها يد بشركما يمكنك التمتع بنسيمها العليل، ومشاهدة الاسماك في مياهها.

قرية و جبل زيغانا الجميل

قرية زيغانا: قرية سياحية جميلة ترتفع عن سطح البحر حوالي 2115 متر، وتبعد (66 كلم عن طرابزون) وفي زيغانا يوجد أطول نفق جبلي بتركيا يبلغ طوله 1702 متر . وتمتاز المنطقة بكثافة أشجارها وتعدد أنهارها، وبوجود أقواس وتعرجات جبلية جميلة، ويكتسب جبل زيغانا إعجاب الناس بأشجار الصنوبر المتناثرة، وبمناظره الرائعة. وتقدم القرى السياحية الموجودة فيه إمكانية التزلج إلى الزبائن القادمين إليها. وهذه القرى السياحية الموجودة في أعلى قمة الجبل هي من المناطق النادرة حيث يمكنكم ان تجدوا الثلج فيها في الفصول الأربعة.

قمة بوز تابه طرابزون.

#الوادي alwadi# اهلا وسهلا بكم في شركة الوادي العقارية . لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر الرقم : 32 22 333 553 0090 او زيارة موقعنا : https://www.alwadi-holding.com #الوادي_العقارية مواكبة لا تنتهي


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
لا توجد علامات بعد.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page