top of page

الطبيعة في انطاليا

أوليمبوس

أوليمبوس، هي سلسلة من الجبال الساحلية الشهيرة في ليجا، على البحر الأبيض المتوسط. زيارتها تعتبر من الأنشطة السياحية المعروفة وخاصة في الآونة الأخيرة حينما أصبحت ملاذا سياحيا للعائلات تحديدا في عطل نهاية الأسبوع فهي منتجع جذاب لا يقل أهمية عن مثيلاته في تركيا، ويوجد فيها تلفريك!

كهف بيلديبي

alwadi_real_estate# #شركة_الوادي_العقارية alwadi_holding@ تجد كهف بيلديبي قبالة الطريق السريع الساحلي بين أنطاليا وكيمر . زيارة هذا الكهف تُسعد جميع أفراد الأسرة، هناك صور قديمة تزين جدرانه.

وادي كوبرولو

alwadi_real_estate# #شركة_الوادي_العقارية alwadi_holding@ وهو وادي وحديقة وطنية تم تأسيسها عام 1973، تشتهر بجسر روماني قديم يعبر نهرا سريع الجريان، أما على جانبي هذا النهر فتنتشر الخضرة الوفيرة.

اوزوملو انطاليا

لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلتهم بهدوء وسكون و بين الطبيعة الخلابة عليكم بمنطقة “كاش” المتصلة بمنطقة “اوزوملو” الجميلة في ولاية “انطاليا” التركية٬ فلقد أصبحت من أهم الواجهات السياحية المكتشفة حديثا. جذبت اهتمام السياح بأشجار صنوبرها و جمال طبيعتها و حقول الزيتون والتين المحيطة بها فقد اصبحت مقصدا للساعي وراء جمال الطبيعة وهدوءها .

#الوادي alwadi# اهلا وسهلا بكم في شركة الوادي العقارية . لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر الرقم : 32 22 333 553 0090 او زيارة موقعنا : https://www.alwadi-holding.com #الوادي_العقارية مواكبة لا تنتهي


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
لا توجد علامات بعد.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page