top of page

المنتجعات في تركيا

شواطئ جزيرة بوزجادا - جناق قلعة

تعد جزيرة بوزجادا المكان الأمثل لمحبي الطبيعة، والهدوء، والراحة، والهرب من صخب المدن وضجيجها، وتتميز أيضا ببساطتها، وبأراضيها الخضراء التي تغطيها كروم العنب. و تسمى جزيرة "تينيدوس" باليونانية، وهي في الجزء الشمالي من بحر إيجة، وتتبع إداريًا لمحافظة جناق قلعة، و تُعتبر ثالث أكبر جزيرة في تركيا، و من الجزر الجميلة المطلة على بحر ايجة وتوصف بأنها زاوية من زوايا الجنة، ومن أجمل الأنشطة في المدينة استئجار دراجة نارية، والتجول في الجزيرة والسباحة والقوارب والمراكب الشراعية. وتشتهر جزيرة بوزجادا بأنها واحدة من الوجهات السياحية الجميلة في تركيا، لموقعها الاستراتيجي عند مدخل مضيق الدردنيل، وهي واحدة من الجزيرتين الوحيدتين التابعتين لتركيا في بحر إيجة ويتطلب الوصول إليها ركوب العبارة من الشاطئ التركي من مدينة جناق قلعة، والذهاب في رحلة بحرية ممتعة تستغرق 35 دقيقة. كما تعتبر وجهة سياحية مفضلة لدي المواطنين الأتراك، بسبب هدوئها، وجمالية شواطئها وروعتها، وخضرتها الدائمة، وباتت الجزيرة في الآونة الاخيرة تستقطب العديد من الأجانب الذين تعرفوا عليها، حيث بدأت المحال التجارية للهدايا والتذكارات تزداد تدريجيا فيها، بسبب شدة الإقبال عليها, وتحيط بها شواطئ رملية. ويوجد في الجزيرة متحف يوثق تاريخها الحافل منذ حرب طروادة، إلى حملات الاستعمار الإنجليزي، ومختلف الحقب التاريخية التي مرت بها، بالإضافة إلى وجود الآثار اليونانية والرومانية، وخلال الحكم العثماني، سكن الجزيرة كل من اليونانيين، والأتراك.

شواطئ داتشا – موغلا- تركيا

تركيا باتت من أهم المقاصد السياحية للشرق وللغرب على حد سواء، نظرا لقربها الحضاري من الشرق، وموقعها الجغرافي من الغرب، حتى اصبحت محجا للسياح في مختلف الفصول الأربعة، فلكل فصل مدينته وجماله وطقوسه الخاصة في تركيا. تقع في منطقة داتشا التابعة لمحافظة موغلا جنوب غربي تركيا، ما بين البحرين الأبيض المتوسط وأطراف بحر إيجة، و كأنها مسرح يطل من شاطئ البحر ولك ان تستنشق عبق تاريخها في أزقتها وشوارعها القديمة وتسبح في شواطئها الرائعة، وتُزار زيارة الأطلال القديمة، فإن كنت تبحث عن الهدوء، والاستجمام، والتاريخ، والثقافة،، والاستمتاع بالهواء النقي، والذي يقال إنه يحمل مزايا علاجية، وتتأكد ايضا من تذوقك للوز جزيرة داتشا المشهور عالميًا؛ فشبه جزيرة داتشا هي محطتك القادمة التي يجتمع فيها حوالي 52 خليجًا خلابًا فى المنطقة، وأيضا ساحلها الساحر. وتعد داتشا من أفضل الوجهات السياحية في العالم، لما تتضمنه من مناظر طبيعية خلابة، وجبالها وشواطئها التي تقابل بحر إيجة مع البحر المتوسط، ويعد هذا المكان الأكثر شهرة وشعبية للزوار، كما كان ميناؤه القديم ميناء كيندوس الجميل، يستقبل السفن منذ حوالي 4000 عام.

شواطئ اتاكوم – سامسون – تركيا

أكثر المدن تطورا في سامسون وهي من تجعلها مدينة بحرية سياحية, تمتاز برمال بحرها النظيفة وكأنها جنة سياحية على البحر, وتتميز بأمواجها العالية. من قبل كانت اكثرها بيوتا صيفية لكن في الآونة الاخيرة بنيت فيها الفنادق والمطاعم والمقاهي ومناطق ترفيهية وايضا ميناء للسفن وبذلك جعلت سامسون مدينة اكثر سياحية، وفيها الجسر البحري في اتاكوم و في كل عام يقام فيها مهرجانات (خضرالياس) ويصطاد من عليها السمك وتعتبر من روائع الطبيعة التركية. ويمكنك ان تسميها الجنة المخفية وفيها الشواطئ المحببة لأصحاب المغامرة والمتعة، تتميز بالأمواج العالية المناسبة للتزلج والرياضات المائية مع أنها منطقة سياحية غير مشهورة لكنها تتميز بالهدوء والبعد عن الصخب الموجود في الأماكن المعروفة، واكثر زائريها محبي المغامرة وعشاق المهرجانات ليتذوقوا الاطعمة التي تطبخ من قبل اهاليها، وتقام هذه المهرجانات كل عام في الاسبوع الثاني من شهر تموز.

شواطئ تشاشما - أزمير

حبا الله تعالى تركيا بالسياحية الترفيهية بكل فصول السنة بسبب طبيعتها الخلابة من جبال وغابات وانهار وبحار ومنافذ البحرية، ويوجد في تركيا عدة اماكن بحرية خلابة جعلتها عاصمة للجمال البحري في العالم أجمع، المنافذ البحرية الكثيرة على بحر ايجة وبحر مرمرة والبوسفور والبحر الاسود والبحر الابيض المتوسط شكلت عدد من الشواطئ الخلابة والجميلة التي تستطيع قضاء وقت ممتع و رائع عليها. تقع منطقة تشاشما أزمير – تركيا على ضفاف بحر إيجة غربي تركيا، وتعد من المناطق التاريخية القديمة. وهذه المنطقة الطبيعية من اجمل المناطق السياحية في ازمير فهي تطل على ساحل بحر ايجه ويتميز شاطئها بالنقاء، وهو ساحل رملي طويل ونظيف وبه عناية فائقة يلاحظها القاصي والداني، وهو من اكثر سواحل تركيا المفضلة لممارسة السباحة والرياضات المائية الاخرى، و يوجد عدد من الأماكن التاريخية والآثار ويزيد من جماله الفلل المقامة على السفوح المجاور للشاطئ.

#الوادي alwadi# اهلا وسهلا بكم في شركة الوادي العقارية . لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر الرقم : 32 22 333 553 0090 او زيارة موقعنا : https://www.alwadi-holding.com #الوادي_العقارية مواكبة لا تنتهي


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
لا توجد علامات بعد.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page