top of page

التسوق في بورصة ويلوى

سوق قوزا هاني Koza Haniبورصة

إنه من أجمل الأسواق القديمة المغطاة في تركيا، حيث تأسس في عام 1490 ميلادي على يد بايزيد الثاني يتوسطه فناء واسع، و يوجد بجانبه فندق صغير و مسجد أيضا. تعرض فيه اليوم الأقمشة الفاخرة والمصنوعات الحريرية الرائعة التي بإمكانك أن تساوم على أسعارها.

مجمع ظافر بلازا للتسوق

يعد ظافر بلازا Zafer Plaza اقدم مولات بورصة ومع هذا يتميز بتصميمه الهندسي الفريد المكون من 4 طوابق تحت الأرض، يتميز بقربه من وسط مدينة بورصة والجامع الكبير واسواق بورصة الشعبية وبالتالي فهو مكان ممتاز من اجل التسوق في بورصة …

مجمع كوروبارك للتسوق في بورصة تركيا

كوروبارك Korupark هو اكبر مركز تسوق في بورصة، كما يصنف من بين أكبر 15 مركز تسوق في تركيا عامة، يمتد على مسافة كبيرة على طريق أنقرة العام، يتألف من 3 طوابق تسوق وطابقين تحت الأرض أعدت لتكون مواقف سيارات تتسع لـ 2500 سيارة. يحوي المجمع العديد من الماركات العالمية والمحلية بالإضافة الى عدد كبير من المقاهي والمطاعم وألعاب الاطفال والصالات الترفيهية، ويضم 9 قاعات سينما، وهايبر ماركت على مساحة 12000كم مربع. تأسس المركز عام 2007، ويضم مجمع سكني فخم بجواره يدعى korupark Evleri.

اسواق بورصة الشعبية سوق الحرير

ظل قلب بورصة ينبض في السوق العالمي لقرون طويلة، وقد كان سوق الحرير في بورصة (بالتركية: Koza Han) دائما اللؤلؤة الأثمن في هذا السوق، وبالرغم من أنه خسر أهميته السابقة لكن سوق خان الحرير لايزال يقدم المحاولات للنهوض بمدينة بورصة وخاصة مع وظائفه الجديدة. يقع خان الحرير في قلب مدينة بورصة الحيوي، ويعد من أهم الأماكن الأثرية التي يزورها السياح في المدينة، اليوم في هذا الخان تباع الأوشحة الحريرية للسياح المحليين والعالميين الذين يقصدون هذا السوق الفريد من نوعه، يضم فناء واسع ومسجد ومقهى يعود بناؤه إلى القرن الخامس عشر على يد السلطان بيازيد الثاني عام 1490، وهو من أهم مراكز بيع الحرير عالي الجودة ومحط أنظار تجار الحرير وكان هذا السوق نقطة انتهاء القوافل القادمة من الصين المحمل بأفخم انواع الحرير الصيني.

اشياء يمكنك القيام بها: • يمكنك الاستمتاع بشرب الشاي التركي او غيره من المشروبات في احد المقاهي الموجودة داخل السوق وهو مكان جميل بالفعل تصل سوق كوزا خان بعدة اسواق مشكلة ما يعرف بالسوق المغطى في بورصة، بإمكانك زيارة سوق الملابس الجاهزة وسوق الخضار وسوق الذهب وغيرها وهي جميعها قريبة من سوق الحرير. • ننصحكم بزيارة مسجد أولو جامع “مسجد بورصة الكبير” القريب من السوق وستمرون في طريقكم للوصول اليه بسوق الذهب المميز.

السوق المسقوف يعتبر السوق المسقوف في بورصة احد اهم معالم المدينة التاريخية و اشهر اسواق بورصة فهو يجذب اعداد كبيرة من السياح، يعرض السوق اصنافاً كثيرة ومتنوعة يصعب حصرها مثل الملابس والذهب والهدايا التذكارية والاكسسوارات والحرير وغيرها الكثير #الوادي alwadi#

اهلا وسهلا بكم في شركة الوادي العقارية .

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر الرقم :

32 22 333 553 0090

او زيارة موقعنا :

#الوادي_العقارية مواكبة لا تنتهي


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
لا توجد علامات بعد.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page